آخر التسريبات تؤكد أهم ميزتين في آيفون 8

شركة "آبل" الأميركية لم تعلن بعد عن المزايا الجديدة لهواتف "آيفون" الا أن التسريبات تؤكد أهم ميزتين في "آيفون 8" المنتظر.

بناءا على ما ذكره موقع "بيزنس إنسايدر"، فإن الميزتين البارزتين في هاتف آيفون المنتظر تكمنان في خاصية الشحن اللاسلكي، وكاميرا أمامية مزودة بقدرة ذكية على الاستشعار تتيح للمستخدم أن يقفل الهاتف من خلال ملامح وجهه.

وذكرت شركة "ويسترون" التي تتولى صناعة هواتف "آيفون"، الأربعاء، أن الهاتف المرتقب من "آيفون 8"، سيكون مزودا بخاصية الشحن اللاسلكي، التي تجري دون الحاجة إلى وصل مباشر، لكن العملية ما زالت تخضع للعديد من الاختبارات.

وبحسب الشركة نفسها، فإن "آيفون 8" سيجري تزويده بقدرة على مقاومة المياه، لكن خبراء تقنيين يرجحون أن يكون قادرا على مواجهة الرذاذ البسيط فقط، بخلاف أجهزة "سامسونغ" الكورية الجنوبية.

أما شركة "لارغان بريسيزيون"، فقالت إنها سلمت عدسات استشعار ثلاثية الأبعاد، لشركة لم تحدد اسمها، خلال النصف الثاني من العام الجاري، رجح متابعون بقوة أن تذهب إلى الشركة الأميركية.

وستتمكن الكاميرات الذكية من التعرف على وجوه المستخدمين من الأشعة الحمراء، لكن خبراء في الأمن الرقمي نبهوا إلى أن الخاصية قد تسهل عمليات القرصنة، على اعتبار أن الأجهزة قد يجري فتحها بصور المستخدمين.

كلمات دلالية: أخبار, هواتف ذكية, آيفون

آخر التدوينات

  • 1
  • 2
logo-footer

اتصل بنا على :

الهاتف : 09 69 31 69 06 (212)
الايميل : losis.inf@gmail.com