• الرئيسية
  • الهواتف
  • Google Duo: التطبيق الجديد للمكالمات المجانية صوتا وصورة (ومفاجأة سارة للمغاربة)


Google Duo: التطبيق الجديد للمكالمات المجانية صوتا وصورة (ومفاجأة سارة للمغاربة)

منذ منتصف شهر أغسطس، تطبيق جديد للمحادثات بالفيديو طورته شركة جوجل متاح لأنظمة الأندرويد واللإي أو إس. Google Duo جد بسيط، يتيح مكالمات الفيديو من شخص 1 إلى 1، إلا أنه لا يمكنك من دعوة عدة أشخاص في الفيديو في نفس الوقت.

بدون ميزات معقدة، التطبيق قادر على الانتقال بين شبكة Wi-Fi   و الشبكة الخلوية دون أن يلاحظ المستخدم، وتدفق الفيديو يتم تعديله حسب جودة الاستقبال.

التطبيق يتوفر على أداة مفيدة وغاية في الروعة: "توك-توك-توك" تسمح هذه الأداة لمستقبل المكالمة، عندما تكون مفعلة، عرض تدفق الفيديو قبل الإجابة على الاتصال أي أنه يرى المتصل به مسبقا.

مفاجأة سارة للمغاربة: قل وداعا لمنع ANRT المحادثات بالفيديو في المغرب لمستخدمي 3G

كما يعلم الجميع فشركات الاتصال في المغرب قامت بمنع المكالمات بالفيديو لمستخدمي 3G والتي كان يستعملها الكثيرون في تطبيقات مثل الواتساب و السكايب ... وذلك بمنع بروتوكول VoIP

 تطبيق Google Duo يعمل في المغرب جيدا دون أي تعقيدات أو إضافات أو إستعمال VPN وفريق مدونة الخبراء قام بتجربته باستعمال هاتفين متصلين ب 3G وبالفعل اشتغل التطبيق دون أي مشكل يذكر. 

يرجع اشتغال هدا التطبيق دون التطبيقات الأخرى إلى أنه ببساطة يستخدم تكنولوجيا فرعية مختلفة قليلا: هي تقنية WebRTC

في الوقت الراهن لا تشغل بالك بمعرفة هذه التقنية بل استمتع بالتطبيق واتصل بأحبائك لرؤيتهم والتحدث إليهم في هذه الأيام المباركة وإن شاء الله سنقوم بشرحها لاحقا.

 App store icon    Android app store

كلمات دلالية: الهواتف الذكية, أندرويد, البرامج, Google

آخر التدوينات

  • 1
  • 2
logo-footer

اتصل بنا على :

الهاتف : 09 69 31 69 06 (212)
الايميل : losis.inf@gmail.com