• الرئيسية
  • ألعاب
  • لعبة كابتن تسوباسا المشهور ب “الكابتن ماجد” أصبحت الآن باللغة العربية


لعبة كابتن تسوباسا المشهور ب “الكابتن ماجد” أصبحت الآن باللغة العربية

من كان لا يحب مشاهدة الرسوم المتحركة في الصغر وخصوصا في العصر الذهبي سنوات التسعينات؟ لا بد أنكم جميعا تتذكرون الكابتن ماجد لاعب الكرة الخارق في أشهر مسلسل أنيمي وسلسلة ألعاب يابانية.

هذا الأنيمي الرائع اسمه الياباني الأصلي هو الكابتن تسوباسا والذي كان يحكي قصة فريق كرة قدم للشباب والأطفال وتركز على شخصية ماجد كامل الذي أدته الممثلة الأردنية سهير فهد، وقد صدرت العاب فلاش الأنمي باللغة العربية وأحدث ضجة كبيرة جداً لفترة طويلة، ويعد من أفضل الأنمي في مجال الرياضة، وهي من أوائل الألعاب (إن لم تكن الأولى) التي صدرت بالعربية، وذلك على جهاز نينتيندو NES.

الآن في عصرنا الحالي أحدثت الهواتف الذكية ثورة في مجال الالعاب وتحولت معظم الرسوم المتحركة إلى ألعاب الكترونية، والكابتن ماجد أو الكابتن تسوباسا هو أيضا حظي بفرصته ليكتسح عالم الألعاب الالكترونية.

بعد أن عرفت لعبة “كابتن تسوباسا” المعروفة في العالم العربي “الكابتن ماجد”، المرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في خمس دول عربية، قامت شركة KLab الرائدة في ألعاب الهاتف الجوال عبر الإنترنت، بالاعلان عن الإضافة الرسمية للدعم اللغوي الكامل للغة العربية إلى لعبتها، ليتمكن اللاعبين الآن من الإختيار بين ثماني لغات.

IMG 0131 06062018002

ومنذ إصدار النسخة العالمية لكابتن تسوباسا في ديسمبر من العام الماضي، حظيت اللعبة بشعبية متنامية، فضلًا عن حصولها على المرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في متجر أبل ستور لخمس دول، ونتيجة لزيادة هذه الشعبية تلقت الشركة العديد من الطلبات لإضافة دعم اللغة العربية إليها، وفعليًا قد حُسِمَ الأمر.

من جانبه علّق شون فوجيوشي المنتج التنفيذي للعبة “لقد كنا متحمسين وتشرفنا بالتهافت الدولي لدعم كابتن تسوباسا: فريق الأحلام، وقد أتت العديد من الشخصيات البارزة في القصة الأصلية من منطقة الشرق الأوسط، وكنا نرغب في منح المعجبين الذين يعيشون في هذه الدول الفرصة للتفاعل مع اللعبة بشكل أعمق، ويسعدني أننا تمكنا من تقديم هذه التجربة بلغاتهم الأصلية. وسوف تواصل KLabGames العمل لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين العالمين في جميع أنحاء العالم.”

روابط تحميل اللعبة:

الكابتن ماجد : على أجهزة أندرويد من هنا ، أما أجهزة آيفون فمن هنا iOS

كلمات دلالية: الهواتف الذكية, أندرويد, ألعاب, آيفون

آخر التدوينات

  • 1
  • 2
logo-footer

اتصل بنا على :

الهاتف : 09 69 31 69 06 (212)
الايميل : losis.inf@gmail.com