أصبحت أبل أول شركة أمريكية مدرجة للتداول العام تصل قيمتها السوقية إلى تريليوني دولار، لتتوج بذلك موجة صعود استمرت أكثر من عشر سنوات بدعم من هواتفها الرائجة آيفون التي حولتها من شركة متخصصة في أجهزة الكمبيوتر الشخصي إلى شركة عالمية كبرى تعمل في مجالات الترفيه والاتصالات.

أطلقت شركة إنتل المزيد من معالجات الجيل التاسع لأجهزة الحاسب، بما في ذلك أجهزة الحاسب المحمولة المخصصة للألعاب، وأجهزة الحاسب المحمولة المتميزة، والتي توفر سرعات عالية، وخيارات اتصال أفضل من الرقاقات السابقة.

أرسلت شركة جوجل رسالة بريد إلكتروني تحذر المستخدمين من أن خدمة تأسيس مواقع الويب الكلاسيكية ستتوقف قريبًا وأنهم بحاجة إلى نقل مواقع الويب الخاصة بهم إلى خدمة (Google Sites) الجديدة إذا كانوا يرغبون في أن يظلوا متصلين بالإنترنت.

قامت شركة غوغل بإعلام مستخدمي منصتها للتواصل الإجتماعي Google Plus باتخاذ خطوات لاستعادة بياناتهم قبل شهر أبريل/نيسان وذلك لأن الشركة ستتخلى عن هذه المنصة التي كانت تنافس بها فايسبوك منذ سنة 2011.

قالت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء: إن تقنية التعرف على الوجوه الخاصة بها سوف تكون الآن متاحةً لجميع المستخدمين مع خيار لتعطيلها، كما قالت إنها قررت إنهاء ميزة ذات صلة تُسمى (اقتراحات الإشارة) Tag Suggestions.

أعلنت شركة كوالكوم، التي تعد أكبر مزود لرقائق الهواتف الذكية، عن التوسع إلى سوق أجهزة الحاسب الشخصية، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الرقائق المصممة خصيصًا لتشغيل حواسيب قطاع الأعمال.

المزيد من المقالات...

قم بالتسجيل في خدمة الاشتراك المجانية عبر البريد الإلكتروني لتلقي إشعارات عند توفر مواضيع جديدة.

الحلقات الأكثر مشاهدة

WAF : Imperva X1000 - HD Video 4K

How to Add Arabic in Windows 10 - إضافة اللغة العربية للويندوز