شهد مجال التسويق الإلكتروني تطورًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أدركت العديد من المؤسسات مدى أهمية قنواته المختلفة، وقدرتها على الوصول إلى الجمهور المستهدف، بدقة لم يسبق لها مثيل في تاريخ التسويق.

تطرح صناعة الاتصالات اللاسلكية كل عشر سنوات أو نحو ذلك معيار جديد للاتصالات الخلوية يُمكنه نقل المزيد من البيانات بسرعة أكبر. وتجري بالفعل عملية التطوير للمرحلة المقبلة، المعروفة باسم "5G" لأنها تمثل الجيل الرئيسي الخامس من الشبكات المعيارية للاتصالات، الهادفة إلى تشفير ونقل البيانات عبر موجات الراديو اللاسلكية.

Dynamic Host Configuration Protocol (DHCP, protocole de configuration dynamique des hôtes) est un protocole réseau dont le rôle est d'assurer la configuration automatique des paramètres IP d'une station, notamment en lui affectant automatiquement une adresse IP et un masque de sous-réseau.

مع الانتشار المتزايد للتطورات التقنية المثيرة مثل تقنية الواقع الافتراضي، ومباريات كرة القدم بالصور المجسمة ثلاثية الأبعاد (هولوغرام)، فمن الضروري الاستثمار في مجال البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس 5G فائقة السرعة.

قم بالتسجيل في خدمة الاشتراك المجانية عبر البريد الإلكتروني لتلقي إشعارات عند توفر مواضيع جديدة.

الحلقات الأكثر مشاهدة

WAF : Imperva X1000 - HD Video 4K

How to Add Arabic in Windows 10 - إضافة اللغة العربية للويندوز